حمّل تطبيق شاغول

 


 

 

أبو محمد للأدوات الصحية وتسليك المجاري

مع أبو محمد يمكنك  الآن توديع الخريز، حيث يوجد لدينا أفضل الحلول لمشكلات تسريب المياه تصليح تسريب المياه  من معلم سباك و أدوات صحية عوازل للاسطح القديمه والقسايم الجديده وعازل لحمامات السباحه والسراديب وعازل للكيربي وعازل للجور والسندره معالجة تشققات السكريت وانتفاخ وهبوط الكاشي ومنع الخرير ويوجد رش أمريكي جميع المناطق. سباك متميز، معلم أدوات صحية من الطراز الأول، خبرة في التعامل مع تقنيات الصرف الصحي. معنا تجدون أعلى جودة و أرخص سعر و أفضل عمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع كما ونعتمد على عمالة مدربة ذات خبرة واسعة في إنجاز كافة الأعمال.

فني صحي وسباك خبرة طويلة

 

 جميع خدمات  الصحي من تسليك المجاري  تركيب الحمامات والمغاسل وفلاتر مياه   وتركيب مضخات  وجميع الخدمات الصحية الأخرى 

 

50644588


فني صحي وسباك خبرة طويلة

 

 فني صحي تركيب سيستم المركزية تركيب فلتر خدمة 24ساعه أدوات صحيه تركيب جميع الادوات الصحيه وصيانتها / تركيب أطقم حمامات / تركيب سخانات مركزي وعادي / تركيب فلاتر مياه شرب وغسالات / تركيب مضخات رفع وتقوية المياه / تسليك المجاري المستعصية باحدث الماكينات الاسبرنج وضغط عالي بالماء والهواء / تركيب ماكينة الجوره بالسرداب / تنظيف وسحب المياه من الجوره بالسرداب / تمديد حمامات

 

99283131



سباك وأدوات صحية تسليك مجاري

 

 سباك وأدوات صحية تسليك مجاري باحدث المكاين – تركيب سخانات – تركيب مضخات – تركيب فلاتر – تركيب خلاطات – تركيب شورات_ تركيب مكاين السرداب_ تركيب غسلات_ تكسير وتمديد الحمامات تنفيذ الاعمال الصحية تكسير وتمديد الحمامات_ وجميع الأعمال الصحي

 

96652635











 

خدمات تسليك المجاري وكافة أعمال الصرف الصحي باستخدام أحدث المعدات والتقنيات

لا يمكن إيجاد خدمات تسليك المجاري وكافة أعمال الصرف الصحي المتميزة التي نقدمها في أي مكان آخر ، فنحن نمتاز بالخبرة والاحترافية العالية والجودة في العمل ، وباحترام المواعيد والالتزام بها ، وبالأسعار المناسبة التي لا يمكن منافستها .

لا تقتصر خدماتنا على منطقة أو محافظة معينة ، بل هي ممتدة وشاملة لكل المحافظات والمناطق في الكويت .

خدمات تسليك المجاري وكافة أعمال الصرف الصحي باستخدام أحدث المعدات والتقنيات :

تتعدد انواع البالوعات والبايبات وهي بحاجة الى أدوات حديثة ويد خبيرة تحسن التعامل معها سواء بالطرق التقليدية أو الحديثة ، ويعتبر كادر شركتنا الأمثل والأكثر قدرة على تسليك المجاري وغيرها من أعمال الصرف الصحي الأخرى ، وذلك لما يملكه من خبرة كبيرة ومهارة عالية ، بالإضافة الى امتلاكه أحدث الأدوات والمواد ومنها :

–      لا توجد تراكمات أو رواسب لا يمكننا سحبها ، فنحن نمتلك أحدث أجهزة الشفط والمعدات والتقنيات الحديثة والفعالة ، بالإضافة الى قيامنا بالتسليك بضغط المياه والهواء ، والهدف هو التخلص النهائي من كافة مشاكل الإنسداد مهما كان سببها .

–      نستعمل أدوات التسليك الحديثة ومواد التعقيم الفعالة والمنظفات الخاصة القوية وعالية الجودة ، وهذا ما يساعدنا على تخليصكم من أي بكتريا أو رائحة كريهة عالقة بالأنابيب.

–      لدينا خبرة كبيرة ومهارة عالية بتنفيذ العمل عالي الجودة بسرعة كبيرة وضمن الوقت المحدد .

–      أسعارنا هي الأنسب في الكويت ، وتخفيضاتنا وعروضنا هي إحدى الوسائل في التي نتقرب بها من عملائنا المميزين .

خبرة كبيرة وجودة عالية في تسليك المجاري وجميع أعمال الصرف الصحي :

–      تركيب المواسير الأصلية الخاصة بأعمال الصرف الصحي ، والتي تتميز بجودتها العالية ومقاومتها للصدأ والرطوبة .

–      نقوم بتسليك المجاري وكافة انواع وأشكال البايبات والبلوعات ، مستخدمين أحدث التقنيات والطرق التي تساعدنا على حل جميع مشاكل الإنسداد بشكل نهائي وخلال وقت قياسي .

–      نعالج مشكلات تسريبات المياه المتنوعة باحترافية عالية وجودة لا مثيل لها .

لأن ثقتكم هي ما نبحث عنه دائماً ، فقد قدمنا مختلف أعمال الصرف الصحي وتسليك المجاري بكفاءة عالية وخلال وقت قياسي ، ووفرنا الكوادر الجاهزة للوصول اليكم وخدمتكم أينما كنتم في جميع مناطق الكويت ، وذلك بشكل يومي على مدار الأربعة وعشرون ساعة وطيلة أيام الأسبوع .

لا تترددوا في التواصل معنا ، وامنحونا فرصة خدمتكم وتنفيذ جميع أعمال الصرف الصحي وتسليك المجاري التي تحتاجونها بجودة وكفاءة لا يمكن إيجادها في أي شركة أخرى بالكويت .

تسليك مجاري في محافظة العاصمة

خدمات فني ادوات صحية و تسليك المجاري في الكويت متوفرة في جميع مناطق الكويت العاصمة ، شرق ، الصالحية ، بنيد القار ، كيفان ، الدسمة ، الدعية ، المنصورية ، عبد الله السالم ، النزهة ، الفيحاء ، الشامية ، الروضة ، العديلية ، الخالدية ، القادسية ، قرطبة ، السرة ، اليرموك ، الشويخ ، الري ، غرناطة ، الصليبيخات ، الدوحة ، النهضة ، جابر الأحمد ، القيروان .

اترك رد