حمّل تطبيق شاغول

 


 

 

صالون خدمة منازل المنطقة العاشرة

هل تبحثين عن أمهر مصففات الشعر وخبيرات التجميل ليأتين إلى منزلك بدلاً من الذهاب إلى صالونات التجميل وقضاء الوقت في الانتظار؟ شاغول يقدم لك رقم صالون خدمة منازل متنقل ليمنحك كافة خدماته التجميلية بأسعار تنافسية.

صالون خدمة منازل المنطقة العاشرة


أظافر بديكير ومنكير

أظافر صالون منازل المنطقة العاشرة - رقم صالون خدمة منازل

تسريحات شعر

تسريحة شعر صالون منازل المنطقة العاشرة

مكياج وجه وعيون

مكياج وجه عيون صالون منازل المنطقة العاشرة

نقش حنة

نقش حنة صالون منازل المنطقة العاشرة

 

صالون خدمة منازل تقدم أيضا أفضل أنواع الخدمات النسائية الشاملة شيرة سشوار – نقش حنة – ألوان ولمعة سودة – بدبكير – منكير – مكياج – صبغ شعر – تسريحة – حف وجه مع شمع – كبراتين شعر – تنظيف بشرة …. والمزيد

تحرص السيدة الكويتية على الاهتمام بنفسها من وقت لآخر، سواء كان لديها مناسبة أو لم تكن. فتقرر إجراء بعض التغييرات والحصول على تصفيفات شعر مختلفة أو إجراء بعض التغييرات على ملامحها أو لون شعرها، وغيرها من أمور العناية بالبشرة، دون إجراء أي عمليات تجميلية.

لكن المشكلة التي تواجه الكثير من السيدات في الكويت هي عدم رغبتهن في الخروج من المنزل إلى صالونات التجميل، وقضاء الوقت في الانتظار والمعاناة من أزمة الشوارع والمواصلات وغيرها من الأمور، لذلك تبحث عن أفضل مصفف شعر يأتي إلى المنزل.

وهنا يأتي دور شاغول في توفير رقم صالون خدمة منازل في المنطقة العاشرة مضمون ومحترف في المجال، وكل ذلك بأسعار خيالية ومميزة. احجزي الآن مع أفضل صالون خدمة منازل واحصلي على أحدث القصات والتسريحات العالمية الرائعة وخدمات البديكير والمنكير، ومكياج الوجه والعيون ونقش الحنة وغيرها من الخدمات.

 

الخدمات التي يقدمها صالون خدمة منازل المنطقة العاشرة:

 

  • خدمة تسريحات الشعر

احصلي على تسريحات شعر تناسب تفاصيل وجهك وتبرز جمالك بشكل لافت وجذاب، وكذلك تعزز من إطلالتك وتمنحك الأنوثة والأناقة. يقدم  لك خدمة صالون منازل في المنطقة العاشرة أحدث صيحات الموضة العالمية على يد خبراء في تصفيف الشعر الذين يقترحون عليك التسريحات التي تناسبك لتختاري ما يعجبك. ومن هذه التسريحات: تسريحة شعر ويفي، تسريحة مرفوعة، تسريحة شعر مفرود، تكسير الشعر، أو أي تسريحة أخرى تطلبينها. رقم صالون خدمة منازل في المنطقة العاشرة تسريحات شعر واستشوار.

  • ماكياج الوجه والعيون

يحرص خبراء التجميل في صالون خدمة منازل إلى استخدام أفضل مواد التجميل والماكياج المقاومة للماء والحرارة ليمنحك مظهر جميل وثابت وإبراز ملامحك الناعمة والساحرة والظهور بأبهى طلة أما الجميع في كافة المناسبات بما فيها حفلات الزفاف والخطوبة وأعياد الميلاد، ويمكنك أيضاً تدليل نفسك بمكياج يومي ناعم ومناسب. ماكياج وجه وعيون صالون خدمة منازل المنطقة العاشرة

  • بديكير ومنكير

لأنك تستحقين الدلال والاهتمام، يقدم لك خبراء الصالون جلسة بديكير ومنكير لتمنحك أظافر أنيقة تكمل مظهر يديك الجميلتين. اطلبي الآن رقم صالون خدمة منازل واحصلي على خدمات العناية بالأظافر التي تحول أظافرك إلى لوحة بغاية الجمال وتخطف الأنظار. تشمل الخدمة تقليم الأظافر وتشكيلها وتلميعها وطلائها حسب الطلب، فيزيد من ثقتك بنفسك وجمالك عند ارتداء الخواتم والحلي. خدمات بديكير ومنكير وتركيب أظافر

  • نقش حنة

يقدم لك صالون خدمة المنازل في المنطقة العاشرة خدمة نقش الحنة التي تزيدك جمالاً وكأنها ثوب مطرز يمنحك أنوثة جذابة.

  • برامج العناية بالبشرة:

يقدم لك صالون خدمة منازل المناطق العاشرة برنامج خاص لتعزيز نضارة البشرة والحفاظ على رطوبتها ونقائها، وذلك عن طريق استخدام مقشرات بشرة وكريمات ترطيب طبيعية، وكما يقدم أيضاً برنامج للعناية باليدين والقدمين لمنحهم الملمس الناعم كملمس بشرة الأطفال.

  • ماسكات الشعر:

يوفر لك الصالون العديد من الماسكات العلاجية الطبيعية التي تناسب نوع شعرك سواء كان ذهني أو جاف أو عادي، لتتمتعي بشعر صحي حيوي ناعم ولامع كالأميرات.

تألقي بأحدث تسريحات الشعر والماكياج وخدمات التجميلية على يد خبيرات التجميل في الصالون، كل ما عليك فعله هو طلب رقم صالون خدمة منازل في المنطقة العاشرة.

لا تضيعي وقتك في الانتظار صالونات التجميل، اتصلي الآن واحصلي على إطلالة جذابة بأسعار تنافسية على جميع الخدمات التي نقدمها من بديكير ومنكير، ماسكات للشعر الناعم والخشن والعادي، ماسكات للبشرة الدهنية والجافة والعادية والمختلطة، إزالة الشعر بالشمع، كيراتين، صبغة شعر، ماكياج وجه وعيون للمناسبات واللوك اليومي، تركيب رموش، تركيب الأظافر، وش وحواجب، سيشوار وتنظيف للبشرة، والمزيد من خدمات الصالون التجميلية المميزة وأنت في منزلك. رقم صالون خدمة منازل في المنطقة العاشرة.

 

94756702

 

اترك رد