حمّل تطبيق شاغول

 


 

 

سباك تركيب مضخات المياه وتسليك المجاري

سباك محترف وادوات صحية في الكويت ، تركيب مضخات المياه و تسليك المجاري، وتركيب الصرف الصحي، وغيرها من مختلف أنواع أعمال الصحي المتعددة بجودة وكفاءة عالية. نضمن لك كفاءة وصيانة تامة لجميع الادوات الصحية المنزلية . خدماتنا مميزة و جودتها مضمونة. معنا تجدون أعلى جودة وأرخص سعر وأفضل عمل. لا تتردوا فى التواصل معنا.

 

سباك وأدوات صحية تسليك مجاري

 

 سباك وأدوات صحية تسليك مجاري باحدث المكاين – تركيب سخانات – تركيب مضخات – تركيب فلاتر – تركيب خلاطات – تركيب شورات_ تركيب مكاين السرداب_ تركيب غسلات_ تكسير وتمديد الحمامات تنفيذ الاعمال الصحية تكسير وتمديد الحمامات_ وجميع الأعمال الصحي

 

96652635

 


 

فني خبرة لكل خدمات الصحي

 

 جميع خدمات  الصحي من تسليك المجاري  تركيب الحمامات والمغاسل وفلاتر مياه   وتركيب مضخات  وجميع الخدمات الأخرى .

 

99283131


 

فني خبرة لكل خدمات الصحي

 

 جميع خدمات  الصحي من تسليك المجاري  تركيب الحمامات والمغاسل وفلاتر مياه   وتركيب مضخات  وجميع الخدمات الأخرى .

 

50644588



فني تسليك مجاري خبرة في الكويت

فني تسليك مجاري في الكويت خبرة طويلة في تصليح الصرف الصحي وحل مشاكل إنسداد بايبات المجاري مع تسليكها بشكل جيد بإستخدام أفضيل معدات ومكائن تسليك المجاري .

نستطيع حل مشكلة إنسداد مجاري المطبخ أو الحمام  وفتح أي جورة مسدودة في البيت والتخلص من طفح المياة والروائح الكريهة التي قد تصدر عنها ، لدينا عامل تسليك مجاري يقوم بالعمل بافضل واحدث ادوات تسليك مواسير الصرف الصحي ، نعمل على حل مشكلة انسداد مواسير المطابخ أو الحمامات واذابة المواد الصلبة المترسبة والعالقة في بايبات المجاري  بطريقة إحترافية راجعة لخبرتنا الطويلة في هذا المجال .

نستخدم أفضل الأجهزة والمعدات وتناكر شفط المياة لفك إنسدادات المجاري والبواليع ونقوم على تنظيف المواسير تسليكها بمكائن ضغط الهواء ، نعمل على وقف تسرب المياه تحت البلاط وتسربات بالجدران وتصليحها .

نعمل على تسليك مواسير الصرف الرئيسية الداخلية والخارجية من خلال تنكر سحب مجاري قادر على فتح المجارى المستعصيه وفتح البالوعات المسدودة  ، وتخليصكم من إزعاجها واضرارها عند انسدادها وتصليح وصيانة التالف منها وعمل كل مايسلتزمها عملية تسليك المجاري في المنزل .

تسليك مجاري في محافظة الأحمدي

خدمات فني ادوات صحية و تسليك المجاري في الأحمدي والمنطقة العاشرة  متوفرة في جميع مناطق محافظة الأحمدي والمنطقة العاشرة ، الفنطاس ، العقيلة ، الظهر  ، المهبولة ، الرقة ، هدية ، أبو حليفة ، الصباحية ، المنقف ، الفحيحيل ، الأحمدي ، الوفرة ، الزور ، الخيران  ، بنيدر ، الجليعة ، ، جابر العلي ، فهد الأحمد ،  ،  صباح الأحمد ، النويصيب ، الخيران ، علي صباح السالم ، صباح الأحمد ، ام الهيمان ، المنطقة العاشرة .

اترك رد