حمّل تطبيق شاغول

 


 

 

فني متمرس في كافة أعمال الفني صحي

يستعرض عليكم الفني المتمرس في مجال الفني صحي والأعمال الصحية مجموعة من أعماله المتميزة والتي تشمل:- (تمديد جميع الأدوات الصحيه و صيانه السخانات المركزيه تشطيب حمامات تركيب سيراميك أرضيات وحمامات) كما ونعمل بحرفية عالية وأسعار رخيصة نسبياً.

 

سباك وأدوات صحية تسليك مجاري

 

 سباك وأدوات صحية تسليك مجاري باحدث المكاين – تركيب سخانات – تركيب مضخات – تركيب فلاتر – تركيب خلاطات – تركيب شورات_ تركيب مكاين السرداب_ تركيب غسلات_ تكسير وتمديد الحمامات تنفيذ الاعمال الصحية تكسير وتمديد الحمامات_ وجميع الأعمال الصحي

 

96652635

 


 

فني خبرة لكل خدمات الصحي

 

 جميع خدمات  الصحي من تسليك المجاري  تركيب الحمامات والمغاسل وفلاتر مياه   وتركيب مضخات  وجميع الخدمات الأخرى .

 

99283131


 

فني خبرة لكل خدمات الصحي

 

 جميع خدمات  الصحي من تسليك المجاري  تركيب الحمامات والمغاسل وفلاتر مياه   وتركيب مضخات  وجميع الخدمات الأخرى .

 

50644588



 

فني صحي تركيب فلتر و مغاسل

احيانا نعاني من مشاكل في السباكة و نعاني أيضا من العثور على من يقوم بإصلاحها هل تريد فني صحي في الكويت ذات عمل مميز و سعر ممتاز كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا الان خدماتنا في الكويت وفي جميع مناطق ومحافظات الكويت .

فني صحية ممتاز وخبير

يقوم فني صحي الكويت بكافة الأعمال الصحية في الكويت فهو في خدمتكم في كافة مناطق الكويت و في كل الأوقات , حيث ان أعمال ادوات صحية بالكويت تشمل العديد من المناطق و داخل جميع محافظات  من حيث تسليك المجاري وتركيب خلاطات وسخانات و فلاتر مياه و جميع مناطق الكويت تركيب فلاتر و مغاسل صيانة عامة تصليح و تركيب مكائن الجورة معالجة التسريبات و الخرير و تصليح و صيانة شبكات الصرف .

فني ادوات الصحي في الكويت

فنى  صحي بالكويت ، تسليك مجاري بأحداث المكاين، تسليك ضغط مياه وهواء ، تسليك مجاري بالكويت ، تنظيف الجوره وإزالة الروائح الكريهة ، تركيب مكاين الجوره بالسرداب ، صيانة السخانات المركزية، صيانه السستم المركزي، تبديل شمعات السخانات المركزية، تركيب تسليك مجاري بالكويت تسليك بمكاين السبرنج تسليك البواليع أيضا و غيرها من الخدمات كل هذا بإتصال فقط .

فني صحي في محافظة مبارك الكبير

فني صحي مبارك الكبير يعمل في جميع مناطق محافظة مبارك الكبير ،  العدان ، القصور ، القرين ، مبارك الكبير ، صباح السالم ، المسيلة ، أبو فطيرة ، صبحان ، الفنيطيس ، أسواق القرين .

اترك رد